قررت اليوم النقابة العامة للقيمين والقيمين العامين إلغاء الإضراب الذي كان مقررا يومي 17 و18 ماي 2016 وذلك إثر جلسة تفاوضية مع وزارتي التربية والشؤون الإجتماعية.
قررت اليوم النقابة العامة للقيمين والقيمين العامين إلغاء الإضراب الذي كان مقررا يومي 17 و18 ماي 2016 وذلك إثر جلسة تفاوضية مع وزارتي التربية والشؤون الإجتماعية.
أعلنت النقابة العامة للقيمين والقيمين العامين إضرابا عاما يومي 17 و18 ماي 2016 وهو ما يتزامن مع بداية الأسبوع ما قبل المغلق بالنسبة للمدارس الإعدادية والمعاهد الثانوية.
تمهيد:
دعت النقابة العامة للتعليم الثانوي في بيان لها أمس الإثنين 9 ماي 2016 كافة المدرسين والمدرسات بمختلف أصنافهم إلى حجب الأعداد الخاصة بالفترة الثانية من السنة الدراسية 2015-2016 عن الإدارة […]